مصدرمسئول يكذب مزاعم موقع قناة العالم الإيرانية عن إقامة غرفة عمليات يمنية سعودية

اذهب الى الأسفل

مصدرمسئول يكذب مزاعم موقع قناة العالم الإيرانية عن إقامة غرفة عمليات يمنية سعودية

مُساهمة  master في الأحد أغسطس 23, 2009 3:38 pm

الأحد, 23-أغسطس-2009

كذب مصدر مسئول ما أورده موقع (قناة العالم) الإيرانية من مزاعم حول اتفاق سعودي يمني على إقامة غرفة عمليات مشتركة ضد العناصر الحوثية التخريبية . معتبرا تكرار ترويج مثل هذه المزاعم يكشف تورط من يرددون مثل هذه الاكاذيب في دعم عناصر الفتنة والتخريب والأضرار باليمن وآمنه واستقراره .

وعبر المصدر عن أسفه لتجنيد (قناة العالم) وبعض الوسائل المشابهة لتكون بوقاً صدئاً للعناصر الحوثية التخريبية المتمردة الخارجة على النظام والقانون وترديد مثل هذه الإفتراءات والأكاذيب التي لا أساس لها من الصحة .

وقال المصدر ان الأهداف والنوايا السيئة التي تقف وراء ترويج مثل هذه المزاعم والأكاذيب وعلى النحو المفبرك المفضوح والمضحك معروفة ومكشوفة وتستهدف الاستخفاف بالرأي العام ومحاولة تضليله ولا تثير سوى السخرية ولا تكشفت سوى تورط من يرددون مثل هذه الأكاذيب في دعم عناصر الفتنة والتخريب والأضرار باليمن وآمنة واستقراره .

ويذكر ان أبواق النظام الفارسي الإعلامية سعرت حملتها على اليمن منذ بدء عمليات الجيش ضد عناصر التخريب والإرهاب في محافظة صعده متجاوزة بذلك الأخلاق المهنية والسياسية والتي تقضي بعدم التدخل في شئون الدول الداخلية

master
Admin
Admin

عدد المساهمات : 902
تاريخ التسجيل : 29/10/2008
العمر : 38

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alkheel.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى