البركاني يلتقي بطلاب المؤتمر في ماليزيا

اذهب الى الأسفل

البركاني يلتقي بطلاب المؤتمر في ماليزيا

مُساهمة  master في الأربعاء أبريل 01, 2009 7:00 am



الأربعاء, 25-مارس-2009
المؤتمرنت - ماليزيا - وضاح العبسي -
البركاني يلتقي بطلاب المؤتمر في ماليزيا
عقد الشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للشؤن السياسية و العلاقات الخارجية بالمؤتمر الشعبي العام لقائين بطلاب المؤتمر الشعبي العام و أستمع لمقترحات و أراء الطلاب اليمنيين بشأن إنشاء فرع للمؤتمر الشعبي العام في ماليزيا من أجل تعزيز عمل الفريق الواحد بين الطلاب اليمنيين في ماليزيا بما يخدم توجهات المؤتمر الشعبي العام إضافة الى خلق روح المحبة وتجسيد لغة الحوار بين أبناء الوطن الواحد في هذا البلد الطيب عبر إبراز وجه اليمن الحضاري.

وأكد البركاني في تصريح لـالمؤتمرنت بأن قيادة المؤتمر الشعبي العام تولي فئة الشباب اليمني عناية خاصة في تنمية مداركهم العلمية و الثقافية و خير دليل على ذلك إبتعاث أعداد كبيرة من الطلاب الى الخارج و ذلك إيماناً من قيادة المؤتمر بأن الشباب سيسقلون مواهبهم و خبرتهم العلمية التي أكتسبوها في تنمية اليمن .

ومن جهة أخرى رحب سعادة السفير/ عبدالله المنتصر سفير اليمن في ماليزيا بزيارة الأمين العام المساعد و الوفد المرافق له لماليزيا و كشف المنتصر أن اليمن هي أكبر دولة من الجاليات الأجنبية في ماليزيا لديها طلاب مبتعثين رغم إمكانيات اليمن المحدودة .

و دعا المنتصر أبنائه الطلاب اليمنيين على إستغلال فرصة دراستهم في الجامعات الماليزية صاحبة السيط في جودة أنظمتها التعليمية و على وجهة الخصوص الجامعات الحكومية و محاولة طلاب اليمن نقل تلك العلوم و المعارف الى أرض الوطن .

و في السياق ذاته دعا الشيخ ياسر العواضي نائب رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام في مجلس النواب طلاب المؤتمر بأن يكونوا القدوة في عملية النشاط العلمي و الثقافي و التنظيمي بعتبارهم قادة المستقبل .

وخلص الإجتماع الى تشكيل لجنة تحضيرية تضم مجموعة من طلاب و موظفين المؤتمر في الجامعات الماليزية و بعض المكاتب التجارية في ماليزيا كالجنة تحضيرية تختص بحصر تنظيمي لأعضاء المؤتمر الشعبي العام في ماليزيا سوى طلاب أو موظفين عبر إيجاد مركز تنظيمية للمؤتمر في الجامعات الماليزية تمهيداً لإجراء إنتخابات ديمقراطية لقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام .

حضر اللقاء ياسر العواضي عضو اللجنة العامة وعبد القوي الشميري رئيس دائرة التخطيط والدراسات والبحوث وعبيد بن ضبيع مدير مكتب الأمين العام وعبدالرحمن جحاف نائب رئيس الدائرة التنظيمية ومحمد المصباحي نائب رئيس الدائرة المالية و أحمد سعيد نعمان المستشار في السفارة اليمنية و الدكتور/ إقبال العلس المستشار الثقافي و الدكتور/عدنان الصنوي المستشار المساعد للشؤن الأكاديمية و نصر الشوافي المستشار المالي بالملحقية الثقافية و محمد المخلافي مدير مكتب اليمنية في ماليزيا .


master
Admin
Admin

عدد المساهمات : 902
تاريخ التسجيل : 29/10/2008
العمر : 38

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alkheel.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى