مصدرعسكري يؤكد توجيه ضربات موجعة للحوثيين

اذهب الى الأسفل

مصدرعسكري يؤكد توجيه ضربات موجعة للحوثيين

مُساهمة  master في الأحد أغسطس 23, 2009 3:31 pm


السبت, 22-أغسطس-2009

قال مصدر عسكري مسئول بأن ضربات جوية موجعة وجهت اليوم لتجمعات العناصر التخريبية المتمردة في كل من الحيرة والحول والاجراف والسونة وجبل الحفور والقارة ، حيث كانت تتواجد تلك التجمعات وألحقت بها خسائر كبيرة ، كما تم تدمير عدد من الأوكار التي كانت تختبئ فيها تلك العناصر في مناطق النقعة وحيدان وضحيان.
وأَضاف المصدر أن القوات المسلحة والأمن تواصل حالياً تقدمها باتجاه أوكار العناصر التخريبية وتضييق الخناق عليها في عدد من المناطق التي فرت اليها هرباً من المواجهة وملاحقة تلك العناصر باجبارها على الاستسلام بعد أن تلقت ضربات موجعة من أبطال القوات المسلحة والأمن .
الى ذلك قال مصدر في السلطة المحلية بمحافظة صعدة أن مجاميع من عصابة التخريب قامت بالاعتداء والتهجم على وحدة يسنم الصحية بهدف اختطاف الكادر الصحي ونهب المستلزمات الطبية بالوحدة ، كما قامت عناصر من أفراد تلك العصابة الاجرامية بتفجير منازل بعض المواطنين في قرية القابل في المهاذر ولاذت بالفرار.
وقام عدد من المواطنين الشرفاء في منطقة الخوالد بساقين بالقاء القبض على 28 شخصاً من العناصر التخريبية الذين لجأوا إلى المنطقة فارين من المواجهة مع أفراد القوات المسلحة في منطقة حرف سفيان .
ووصلت الى القاعدة الإدارية بصعدة قافلة دعم شعبي مكونة من خمسين سيارة تحمل فواكه ومياه ومواد غذائية من الاخوة المواطنين في محافظة صعدة دعماً للمجهود الحربي وتعبيراً عن تلاحمهم مع اخوانهم أفراد القوات المسلحة والأمن في مواجهة تلك العناصر التخريبية ، مؤكدين استعدادهم لمساندة أخوانهم المقاتلين من أبناء القوات المسلحة والأمن في مواجهة تلك العناصر المثيرة للفتنة

master
Admin
Admin

عدد المساهمات : 902
تاريخ التسجيل : 29/10/2008
العمر : 38

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alkheel.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى