واشنطن:استقرار اليمن يخدم أمن واستقرار المنطقة

اذهب الى الأسفل

واشنطن:استقرار اليمن يخدم أمن واستقرار المنطقة

مُساهمة  master في الخميس يوليو 23, 2009 5:11 am


الأربعاء, 22-يوليو-2009
جدد مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (إف بي آي) موقف الولايات المتحدة الأمريكية الداعم لوحدة اليمن وأمنه واستقراره ،وجهوده في مجال مكافحة الإرهاب .

وأكد السيد روبرت مولير خلال لقائه النائب العام في اليمن الدكتور عبدالله العلفي الذي يزور واشنطن حالياً دعم الولايات المتحدة لجهود اليمن في مجال مكافحة الإرهاب ...مشيرا بأن يمناً مستقراً يخدم الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم. منوها بما قطعته اليمن من أشواط في المجالات الأمنية والقضائية.

وأشاد مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي بالشراكة والتعاون القائم بين البلدين وعبر تقديره وتحياته إلى رئيس الجمهورية.

وبحث العلفي مع مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (إف بي آي) جوانب العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين اليمن والولايات المتحدة الأمريكية ومنها التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب.

وأكد الدكتور العلفي حرص اليمن على تعزيز التعاون المشترك مع الولايات المتحدة الأمريكية لما فيه تحقيق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين اليمني والأمريكي.


ووفقاً لوكالة الأنباء اليمنية سبأ فقد ناقش اللقاء وضع كل من الشيخ محمد المؤيد ومحمد زايد المحبوسين في احد السجون الأمريكية بنيويورك وكذا استعداد اليمن لتسلم المعتقلين اليمنيين المحتجزين في غوانتانامو وإعادة إدماجهم في المجتمع.

حضر المقابلة القاضي شرف الدين المحبشي رئيس شعبة التفتيش القضائي وسفير اليمن في واشنطن عبدالوهاب عبدالله الحجري وخالد الكثيري المسئول السياسي بالسفارة

master
Admin
Admin

عدد المساهمات : 902
تاريخ التسجيل : 29/10/2008
العمر : 38

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alkheel.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى