الأحول يشيد بجهود نادي التميز للطلاب المتفوقين في الرياض

اذهب الى الأسفل

الأحول يشيد بجهود نادي التميز للطلاب المتفوقين في الرياض

مُساهمة  master في الجمعة يوليو 17, 2009 10:56 pm


كرم نادي التميز الرياضي والثقافي أحد أندية الجالية اليمنية في العاصمة السعودية الرياض الطلاب اليمنيين المبرزين من أبناء الجالية في المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية، وفي الحفل الذي أقيم في مركز الملك عبد العزيز التاريخي بالرياض أشاد سفير بلادنا لدى المملكة محمد علي محسن الأحول بمبادرة نادي التميز الرياضي والثقافي الذي يضم عدداً من أبناء الجالية اليمنية من مختلف مناطق اليمن.
واعتبر السفير الاحول هذا النادي والاحتفالية لوحة تعكس الوحدة الوطنية بين أبناء اليمن، مباركاً للطلاب المبرزين باعتبارهم يمثلون سفراء لليمن في المدارس السعودية. وقال إن تميز هؤلاء الطلاب وتحقيقهم للمراكز الأولى في مدارسهم شرف كبير لأبناء الجالية اليمنية في المملكة وشرف كبير لليمن.
وأعرب سفير بلادنا بالمملكة عن شكر أبناء الجالية اليمنية لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود على الرعاية التي يحظى بها أبناء الجالية في المملكة والتسهيلات التي تقدمها المملكة للطلاب اليمنيين في مختلف المراحل الدراسية. معتبراً ذلك ثمرة من ثمار العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين التي ترعاها القيادتان السياسيتان في البلدين ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية..
من جانبه أكد الأمين العام للاتحاد الرياضي للجاليات مقبول امين الرفاعي أن الطلاب اليمنيين رفعوا بتحقيق المراكز الأولى في عدد من المدارس اسم اليمن عالياً، مشيراً إلى أن ذلك تأكيد على ان الطالب اليمني قادر على تحقيق التميز والإبداع. وقال ونحن نعيش في هذا البلد الشقيق منذ عشرات السنين نشعر اننا بين أهلينا وإخواننا وان جميع الفرص والتسهيلات التي ننالها هي نتاج علاقات حميمة وجهود مضنية تبذلها القيادتان السياسيتان في البلدين.
كلمة أولياء أمور الطلاب المكرمين التي ألقاها عبد القوي قاسم ثمنت مبادرة نادي التميز الرياضي والثقافي في تكريم الطلاب المبرزين ودور الحكومتين اليمنية والسعودية في تهيئة الأجواء المناسبة للتحصيل العلمي الخلاق لدى أبناء الجالية.. بدوره أكد الطالب خالد عبد القوي السلمي في كلمة الطلاب المبرزين ان أبناء اليمن يملكون من الطاقات والقدرات ما يمكنهم من المنافسة في مختلف المراحل الدراسية .
وقال :بمزيد من الرعاية والاهتمام سوف يحقق طلاب اليمن في المملكة الكثير من الإبداع والتفوق والتميز ودعا زملاءه الطلاب في مختلف المراحل الدراسية إلى الاستفادة من العطلة الصيفية بتحصيل العديد من المهارات التي تفيدهم في حياتهم، وفي الحفل قدم شباب نادي التميز الرياضي والثقافي من أبناء الجالية اليمنية في الرياض مسرحية بعنوان صناعة المجد أبرزت أهمية العلم والاجتهاد في التحصيل وتنظيم الوقت ليحقق الإنسان النجاح في حياته ومستقبله، وفي ختام الحفل سلم السفير محمد علي محسن الأحول، والأمين العام للاتحاد الرياضي للجالية مقبول أمين الرفاعي الجوائز وشهادات التقدير للطلاب المكرمين، تخلل الحفل فقرات إنشادية وقصيدة شعرية تغنت بحب الوطن ووحدته وأمنه واستقراره وبما حققه من منجزات في مختلف المجالات

master
Admin
Admin

عدد المساهمات : 902
تاريخ التسجيل : 29/10/2008
العمر : 38

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alkheel.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى