استقبال رسمي لطلاب اليمن الجدد في مصر(المؤتمر نت)

اذهب الى الأسفل

استقبال رسمي لطلاب اليمن الجدد في مصر(المؤتمر نت)

مُساهمة  master في الخميس أكتوبر 30, 2008 10:53 pm

السبت, 27-سبتمبر-2008
استقبال رسمي لطلاب اليمن الجدد في مصر
وصل الى مطار القاهره الدولي يوم الجمعة جموع الطلاب والطالبات اليمنيين الوافدين للدراسة بجمهورية مصر العربية للعام الجامعي 2008/2009م، حيث كان في استقبالهم الملحقية الثقافية اليمنية ممثلة في المستشار الثقافي المساعد للشئون الفنية الأستاذ/ ناصر كباس وعدد من الموظفين المحليين.

وقد قامت الملحقية بالترتيبات اللازمة لاستقبال الطلاب وعمليات نقلهم
إلى أماكن سكنهم. على أن يتم التنسيق مع الملحقية الثقافية لتسهيل واستكمال إجراءات تسجيلهم في الجامعات المبتعثين للدراسة بها.

وعبرت القيادات الطلابية في مصر عن شكرها لسفير اليمن في القاهرة ومندوبها الدائم في الجامعة العربية الدكتور/ عبدالولي الشميري لما له من أيادي بيضاء في دعم الطلاب والتعاون معهم ولاهتمامه الخاص باستقبال الطلاب الجدد ورعايتهم ، والشكر الجزيل للملحقية الثقافية بكل طاقمها، واعترافا بالفضل لأهل الفضل وجب جزيل الشكر وعظيم الامتنان للأخ/ ابراهيم عبدالعزيز الجهمي صاحب شركة فرسان الجزيرة ورئيس الجالية اليمنية في مصرعلى دعمه ورعايته لاستقبال الطلاب الجدد ولدعمه المستمر لمختلف الانشطة الطلابية.

هذا وقد كان في استقبال الطلاب الجدد بمطار القاهرة الدولي عدد من القيادات الطلابية على رأسهم الأخوة/ مـراد عباد الماوري، جمال عبدالحق الحميري، محمد حسـن الأبيض، ، مهيوب علي الخولاني، أمال عبدالله جسار،هدى شجاع الدين ، والزهرة سمية جمال الحميري.

master
Admin
Admin

عدد المساهمات : 902
تاريخ التسجيل : 29/10/2008
العمر : 38

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alkheel.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى