مؤتمر موسكو ينفذ يوما تعريفيا باليمن

اذهب الى الأسفل

مؤتمر موسكو ينفذ يوما تعريفيا باليمن

مُساهمة  master في الثلاثاء مارس 31, 2009 11:56 pm


الإثنين, 30-مارس-2009

مؤتمر موسكو ينفذ يوما تعريفيا باليمن
بدعوة من قسم اللغة العربية في معهد اللغات الاجنبية نفذت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بروسيا الاتحادية يوما تعريفيا باليمن تم فيه عرض فيلم تاريخي وسياحي عن المناطق المختلفة من اليمن يبرز الحضارات اليمنية القديمة والمعالم الاثرية الموجودة فيها وكذا الفن المعماري الفريد المتجسد صنعاء القديمة وشبام حضرموت واللمسات الجميلة التي تتفرد بها تلك المباني كما تبين مقدرة الانسان اليمني على الاتقان و الابداع.

كما عرضت ايضا مناظرسياحية لمناطق عديدة منها سوقطرة والسواحل اليمنية الجميلة والمدرجات الجبلية الرائعة والقرى والمدن المبنية في قمم الجبال وتعانق السحاب.

الى ذلك عرضت نماذج من الملابس اليمنية الرجالية والنسائية والبن والبخور وتم اعطاء فكرة عامة عنها، وشرح مفصل عن العادات والتقاليد اليمنية وعن البن اليمني واصنافة.

بعد ذلك استقبل المنظمون الاسئلة والاستفسارات من الطلاب اللذين قاموا بدورهم بالرد عليها وتضيح بعض المفاهيم والمعلومات الخاطئة والتي تنشرها بعض المواقع الالكترونية الروسية و بعض القنوات التلفزيونية عن اليمن.

هذا وقد ابدى الطلاب الروس ومدرسيهم الاستعداد التام للمشاركة في الفعاليات التي ستقام بمناسبة العيد الوطني التاسع عشر للجمهورية اليمنية والتي تنظمه سنويا فرع المؤتمر الشعبي العام ورابطة الطلبة اليمنيين.

master
Admin
Admin

عدد المساهمات : 902
تاريخ التسجيل : 29/10/2008
العمر : 38

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alkheel.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى