جناح اليمن في (أفراح الشعوب) بالسعودية نال إعجاب الزوار

اذهب الى الأسفل

جناح اليمن في (أفراح الشعوب) بالسعودية نال إعجاب الزوار

مُساهمة  master في الإثنين ديسمبر 15, 2008 3:23 am

جناح اليمن في (أفراح الشعوب) بالسعودية نال إعجاب الزوار
لقي جناح اليمن المشارك في مهرجان الجمعية النسائية الخيرية الأولى (أفراح الشعوب) إعجابا منقطع النظير من جميع الزائرات والحاضرات لهذه الفعالية التي أقيمت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية هذا الأسبوع.
وتعد هذه المشاركة تقليدا سنويا دأبت القنصلية اليمنية بجدة ممثلة بالقنصل العام السفير محمد صالح القطيش ونائبه الأخ يحي الوادعي وبالتعاون مع الجالية اليمنية بالمنطقة الغربية والجنوبية ممثلة برئيسها الدكتور محمد الكندي وعبر قطاعها النسائي الذي ترأسه الدكتورة منى باقعر بالاضافة الى عدد من اليمنيات المقيمات في محافظة جدة على المشاركة فيه وإبراز الموروث الشعبي والحضاري لليمن.
وضم الجناح اليمني والذي تم تجهيزه بجهود من قبل المركز الإعلامي اليمني بجدة ومديره العام الأخ أحمد الذهباني صورا ومجسمات تحكي نماذج من تقاليد الأعراس اليمنية وما تتضمنه من عادات وحلي وملابس يمنية.
القنصل العام للجمهورية اليمنية بجدة السفير محمد صالح القطيش وخلال زيارته لهذا الجناح عبر عن سعادته الكبيرة للمستوى الكبير والرفيع الذي برزت فيه المشاركة وهو ما عكس عادات الأعراس في اليمن والمكانة الرفيعة التي وصلت إليها المرأة اليمنية في جميع المجالات، مثمنا كل الجهود التي بذلت في الأعداد والتنظيم لهذه المشاركة من قبل الجميع.
وأكد السفير القطيش على استعداد القنصلية اليمنية بجدة وحرصها على المشاركة في هذه الفعاليات التي تقام بين الأشقاء ومعهم في المملكة والتي تعكس ما وصلت إليه العلاقات اليمنية السعودية من تطور ورقي وبما تحظى به من رعاية واهتمام من قبل القيادة السياسية في البلدين ممثلة بفخامة الأخ على عبدالله صالح رئيس الجمهورية وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

master
Admin
Admin

عدد المساهمات : 902
تاريخ التسجيل : 29/10/2008
العمر : 38

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alkheel.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى